انطلاق بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية 19 فبراير

الجمعة، 06 فبراير 2009 11:21 ص
انطلاق بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية 19 فبراير 19 فبراير.. انطلاق بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية

كتبت رحاب حمدى
ينظم الاتحاد المصرى لألعاب القوى برئاسة سيف الله نجم الدين شاهين، بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية للكبار وتحت 20 سنة بمركز شباب الجزيرة يوم 19 فبراير الجارى.

كما قرر الاتحاد المصرى لألعاب القوى، سفر اللاعب عمر الغزالى فى منافسات "القرص" إلى أسبانيا خلال شهر مارس المقبل، وذلك لإقامة معسكر إعداد هناك، كما يبحث الاتحاد توفير معسكر إعداد خارجى لبطل مصر إيهاب عبد الرحمن فى منافسات "الرمح" والحاصل على المركز الثانى على مستوى العالم فى بطولة بولندا الدولية 2008.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة