علا غانم تكرم الفائزين فى المركز الثقافى الهندى

الجمعة، 27 فبراير 2009 02:44 م
علا غانم تكرم الفائزين فى المركز الثقافى الهندى تسلم 61 فائزا جوائز مسابقة مركز الثقافة الهندى

كتبت ميريت إبراهيم
تقوم الممثلة علا غانم بتوزيع جوائز مسابقة مركز الثقافة الهندى بالقاهرة "مولانا آزاد" فى الحفل الذى يقام يوم الثلاثاء المقبل بمسرح السلام، حيث يتسلم 61 فائزا جوائز فى الفئات الثلاث للمسابقة.

وكان مركز الثقافة الهندى (مولانا آزاد) قد قام بتنظيم مسابقة "لمحات من الهند" للرسم شارك بها 2400 تلميذ من 225 مدرسة بالقاهرة والجيزة فى الفترة من 14 ديسمبر إلى 24 ديسمبر الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة