الزمالك يقرر تشكيل لجنة للكرة برئاسة حمادة إمام

الأحد، 22 فبراير 2009 12:47 ص
الزمالك يقرر تشكيل لجنة للكرة برئاسة حمادة إمام حمادة إمام يترأس لجنة الكرة الجديدة بنادى الزمالك

كتب كمال محمود
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر فى اجتماعه، مساء أمس السبت، تشكيل لجنة للكرة بالنادى يرأسها حمادة إمام، وعضوية كل من جمال عبدالحميد، وأحمد عبدالحليم وعبدالرحيم محمد.

وتتركز مهمة اللجنة فى القيام بدور همزة الوصل بين الجهاز الفنى للفريق الأول، ومجلس الإدارة بالنادى، على أن تكون آراء وتوصيات هذه اللجنة استشارية فى الأمور الفنية بالنسبة للمدير الفنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة