صناع الأخبار

41 رجل أعمال يتقدمون ببلاغ ضد «بوشى» جديد بالإسكندرية

الجمعة، 20 فبراير 2009 01:38 ص
41 رجل أعمال يتقدمون ببلاغ ضد «بوشى» جديد بالإسكندرية البوشى

تقدم حوالى 41 من رجال الأعمال فى الإسكندرية ببلاغ إلى نيابة المنتزه ضد شخص يدعى حميدة موسى، واتهموه بالاستيلاء على أموالهم التى بلغت حسب تقديرات النيابة المبدئية حوالى 15 مليون جنيه، وهو الأمر الذى أنكره المتهم، وشكك فى صحة توقيعاته على الشيكات وإيصالات الأمانة التى حررها لضحاياه، وكشفت التحقيقات أنه كان يقبل الإيداعات التى لا تزيد على 300 ألف جنيه، حتى سقط بالصدفة فى إيصال أمانة بمبلغ 16 ألف جنيه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة