طائرات تجسس أمريكية تحلق فوق وزيرستان

الثلاثاء، 17 فبراير 2009 01:46 م
طائرات تجسس أمريكية تحلق فوق وزيرستان تجسس أمريكى على الحدود الباكستانية الأفغانية

إسلام آباد (أ.ش.أ)
قامت طائرات تجسس أمريكية بدون طيار اليوم، الثلاثاء، بطلعات مكثفة فوق أجواء مقاطعة "وزيرستان" الجنوبية بمنطقة القبائل الباكستانية الشمالية الغربية على الحدود المشتركة مع أفغانستان.

وقالت مصادر محلية فى مدينة "وانا" عاصمة مقاطعة "وزيرستان" الجنوبية، التى تعد المعقل الرئيسى لطالبان باكستان، إن طائرات التجسس الأمريكية حلقت بارتفاعات منخفضة على مناطق "لادها ومكين وسام كورم وسراروغة"، مما أثار حالة من الذعر لدى سكانها خشية تعرضهم لأى هجوم صاروخى. وأضافت مصادر قبلية أنها سمعت أصوات انفجارات على مقربة من الحدود الباكستانية- الأفغانية المشتركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة