الإسكندرية لم تتسلم قرارا رسميا بضم كنترولات الثانوية العامة

الثلاثاء، 17 فبراير 2009 09:23 م
الإسكندرية لم تتسلم قرارا رسميا بضم كنترولات الثانوية العامة عادل لبيب محافظ الإسكندرية

الإسكندرية ـ جاكلين منير
نفى جمال معوض – وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية – أن يكون عادل لبيب، محافظ الإسكندرية، أو وكالة الوزارة، قد تسلمت قرارا رسميا من وزارة التربية والتعليم يفيد بضم كنترولات الثانوية العامة والإشراف عليها من المحافظين لضمان الدقة وعدم تكرار فضائح التسرب التى واجهتها عدة محافظات العام الماضى، مشيرا إلى أن الإسكندرية ستبذل قصارى جهدها فى هذا الشأن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة