أبو تريكة: سعيد بحصولى على لقب أفضل لاعب داخل القارة

الأربعاء، 11 فبراير 2009 02:10 م
أبو تريكة: سعيد بحصولى على لقب أفضل لاعب داخل القارة أبو تريكة أفضل لاعب داخل أفريقيا

كتب عاطف العربى
أعرب محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن سعادته البالغة بحصوله على أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية، مؤكدًا أن عدم حصوله على لقب أفضل لاعب فى القارة الذى ذهب للتوجولى أديبايور يعتبر "قسمة ونصيب"، قائلاً "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".

وأضاف تريكة أنه سعيد بحصول الأهلى ومنتخب مصر على جائزتى أفضل ناد وأفضل منتخب داخل القارة السمراء، وأن سعادته دائمًا تأتى من سعادة الآخرين، مؤكدًا أن السعادة الحقيقية ستتحقق عندما يصعد منتخب مصر لكأس العالم. وقال إنه شرف لأى مصرى أن يتواجد فى محفل أفريقى، مُعربًا عن استحقاق أديبايور للجائزة لإمكاناته الفنية المتميزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة