لجنة مسابقات السلة تقرر لعب مباراة الأهلى والإنتاج الخميس

الإثنين، 07 ديسمبر 2009 08:43 م
لجنة مسابقات السلة تقرر لعب مباراة الأهلى والإنتاج الخميس مباراة الأهلى والإنتاج فى السلة الخميس المقبل

كتبت نهى عبد النبى
قررت لجنة المسابقات باتحاد السلة برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة، فى اجتماعها اليوم الاثنين، إقامة مباريات الأسبوع الأول من الدور الثانى بين الأهلى والإنتاج الحربى من الدورى الممتاز والمرتبط تحت 16 سنة يوم الخميس المقبل.

المباراة كان قد تم إلغاؤها بسبب الظروف القهرية التى واجهها فريق النادى الأهلى نتيجة وجود حادثة مرورية على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوى، مما أدى إلى تأخر وصول فريق الأهلى إلى ملعب الإنتاج لمدة ساعة ونصف.

وتقام مباريات المرتبط الساعة الرابعة عصرًا ومباريات الرجال فى الساعة السادسة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة