"الخارجية" تناشد المسافرين للكويت الالتزام بالإجراءات الجديدة

الأحد، 06 ديسمبر 2009 07:14 م
"الخارجية" تناشد المسافرين للكويت الالتزام بالإجراءات الجديدة "الخارجية" تطالب المسافرين للكويت بالالتزام

ناشدت وزارة الخارجية المصريين المسافرين للكويت بغرض الإقامة، ضرورة الالتزام بالإجراءات الجديدة، والتى تتمثل فى تقديمهم لصحيفة الحالة الجنائية الخاصة بهم والصادرة عن الجهات المختصة ببلادهم بتاريخ لاحق لصدور تأشيرات الدخول والمصدق عليها من الجهات المعنية- الممثلة فى وزارة الخارجية والبعثات الدبلوماسية الكويتية- منعا لتعرضهم لأية مشاكل أثناء سفرهم أو إقامتهم.
وصرح السفير مصطفى جندى نائب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية بأن هذه الإجراءات لا تنطبق على المسافرين إلى الكويت بغرض الزيارة إلا فى حالة تحويل زيارتهم إلى إقامة، وعلى ذلك تم تضمين نماذج الدخول التى تصدر للقادمين إلى الكويت بغرض الإقامة بوجوب إحضار صحيفة الحالة الجنائية للذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة