ياسر فؤاد عبد العزيز يكتب :بنو صهيون.. أنتم غداً أسيادها

السبت، 05 ديسمبر 2009 10:25 ص
ياسر فؤاد عبد العزيز  يكتب :بنو صهيون.. أنتم غداً أسيادها

شمعون: هل علمت ما حدث؟
اليوم قد فعلناها
وتم حصد ما حرث
اليوم أكل الكلاب فى بعضهم
اليوم تعلو يهود
اليوم هو يوم الحدث
بنيامين: اليوم نخب الانتصار
اليوم قد سالت دماهم
وغدا نرث
شمعون: انظر وشاهد ما أرى
هذا يروع امرأة
وهذا يصوب خنجره
بنيامين: وهنا وهناك
يحرقون أعلامهم
أشعل وحرق
كم من المرات
حرقت أعلامنا
حاييم: يقولون عن بعضهم يهود
كلما فريق اعتدى
شمعون: اخسئوا فلن تصلوا أبدا لنا
الآن أنتم تذبحون أبناءكم
الآن أنتم تستحيون نساءكم
والوصف قد كان لنا
أبدا فلن تصلوا لنا
حاييم: فنحن من يدير المعركة
بنيامين: تلك أمة همجية
بعض من الذئاب الشاردة
شمعون: قد حان لأمتنا أن تشرب نخبها
أرض الميعاد قد اقترب
ميعادها
حاييم: وتلك البداية لأمة
عاشت على الذكرى
عاشت على وهم البطولة
ومجدها
بنيامين: بنو صهيون
بما نرى من أفعالهم
أنتم غدا أسيادها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة