الجبلاية تدرس تقديم بلاغ للنائب العام ضد الزمالك

الأربعاء، 30 ديسمبر 2009 08:41 م
 الجبلاية تدرس تقديم بلاغ للنائب العام ضد الزمالك مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

كتب عمر الأيوبى وأحمد توفيق
أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة الاتحاد أن الجبلاية ستتقدم ببلاغ للنائب العام ضد جماهير نادى الزمالك التى حاصرت مقر الاتحاد اليوم وحاولت اقتحامه.

ويأتى تصريح مجدى عبد الغنى كأول رد فعل لمسئولى اتحاد الكرة تجاه ما حدث اليوم من جماهير الزمالك من تظاهر أمام مبنى الجبلاية، وعن قانونية تقديم بلاغ ضد جماهير غير معروفين ولم يتم تحديد أسماء بعينها، كشف عبد الغنى أن القضية الآن برمتها أمام اللجنة القانونية بالاتحاد التى ستدرس تقديم بلاغ ضد جماهير الزمالك أو إدارة الزمالك إذا ثبت تحريضها لهم.

فيما وصف أيمن يونس عضو مجلس إدارة الاتحاد، ما حدث من جماهير الزمالك اليوم بالكوميديا فى إشارة إلى أن هذا الموقف لم يحدث من قبل مكتفيا بالتعليق قائلا: "ما حدث اليوم يدعو للضحك".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة