3525 وحدة سكنية بالمشروع القومى للإسكان

الأربعاء، 30 ديسمبر 2009 09:37 م
3525 وحدة سكنية بالمشروع القومى للإسكان وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية المهندس أحمد المغربى

أعلن وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية المهندس أحمد المغربى اليوم، الأربعاء، أنه يجرى هذه الأيام تسليم 3525 وحدة سكنية بالمدن الجديدة والمحافظات، بمحور تمليك الوحدات السكنية للمستفيدين من الشباب ومحدودى الدخل، بالمشروع القومى للإسكان، الذى يتضمنه البرنامج الانتخابى للرئيس مبارك.

وأوضح، أنه يتم حالياً تسليم 210 وحدات سكنية بمدينة 6 أكتوبر، كما يجرى تسليم 1950 وحدة بمدينة الشيخ زايد، و192 وحدة بمدينة العبور، كما يجرى تسليم 60 وحدة سكنية بمدينة سوهاج الجديدة، مؤكداً أنه يتم حاليا تسليم 144 وحدة سكنية بمحافظة القليوبية، و60 وحدة بمحافظة كفر الشيخ، و117 بالبحيرة، و432 وحدة بمحافظة الفيوم، كما يتم تسليم 360 وحدة سكنية للمستفيدين بالمشروع بمحافظة جنوب سيناء.

ونوه إلى أن الفترة الحالية تشهد حصاد المشروع، فمعظم المدن الجديدة والمحافظات يتم بها حالياً الانتهاء من المشروعات السكنية، وتسليمها للشباب الذين تنطبق عليهم شروط المشروع القومى للإسكان، مشيراً إلى أن الوزارة ملتزمة بتسليم الـ 500 ألف وحدة سكنية التى تم الإعلان عنها فى بداية البرنامج الانتخابى للرئيس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة