فضل والعجيزى وصالح ينتظمون فى مران الأهلى

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009 12:03 م
فضل والعجيزى وصالح ينتظمون فى مران الأهلى محمد فضل مهاجم النادى الأهلى

كتب عاطف العربى

انتظم اليوم الثلاثاء، الثنائى رمزى صالح ومحمد فضل لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تدريب الفريق الصباحى، بعد عودة الأول من بلده فلسطين، والثانى من العمرة، وشارك اللاعبان فى تدريبات الجرى حول الملعب.

كما شارك فى مران اليوم أيضا هانى العجيزى مهاجم الفريق العائد من الإصابة، واكتفى بالجرى حول الملعب دون المشاركة فى تدريبات الكرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة