انقسام فى الإسماعيلى حول مدير الكرة

الأحد، 27 ديسمبر 2009 04:36 م
انقسام فى الإسماعيلى حول مدير الكرة نصر أبوالحسن رئيس النادى الإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى

يشهد مجلس إدارة الإسماعيلى خلافات عنيفة بين أعضائه حول استمرار إيهاب جلال مدير الكرة فى منصبه، بعدما قاد خالد الطيب عضو المجلس اتجاهاً قوياً لإقالة مدير الكرة، مؤكدا أنه سبب كل المصائب داخل فريق الدراويش وتوريطه فى تعاقدات لم تفد النادى.

نصر أبوالحسن يساند إيهاب جلال ويعتبره ناجحاً فى عمله دون أى تقصير ولا يوجد مبرر لاستبعاده، فضلا عن ضرورة الحفاظ على كيان الجهاز الفنى بالكامل، والتقييم يكون فى نهاية الموسم وليس بالقطعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة