"أكتوبر الآخر"يبدأ تصويره غداً بجهاز السينما

الأحد، 27 ديسمبر 2009 04:56 م
"أكتوبر الآخر"يبدأ تصويره غداً بجهاز السينما الفنان فاروق الفيشاوى

كتب أحمد سعيد
يحتفل أبطال مسلسل "أكتوبر الآخر" فى السابعة من مساء غد الاثنين، ببدأ تصوير مشاهد المسلسل بجهاز السينما بمنطقة الهرم، وبحضور أبطال المسلسل ومنهم الفنان فاروق الفيشاوى، وبوسى، ونهال عنبر، إضافة إلى المخرج إسماعيل عبد الحافظ، والمؤلف فتحى دياب، بجانب العديد من الممثلين والوجوه الجديدة الشابة.

المسلسل من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وتدور أحداثه حول حال مصر بعد حرب أكتوبر، وذلك من خلال سيدة تعود من الخارج بعد إنتهاء الحرب وتلتقي بحبها الأول الذى منعته الظروف من إتمام زواجه بها خاصة بعد التحاقه بالخدمة العسكرية وانضمامه لحرب النكسة فى 67، كما يناقش المسلسل فكرة احتياج مصر لنصر جديد يوازى نصر حرب أكتوبر للنهوض بحال البلد من جديد.

يذكر أن العمل يتم الإعداد له لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة