أبو العلا: لم أوقع للمصرى وسأحدد طريقى نهاية الموسم

الأحد، 27 ديسمبر 2009 08:35 م
أبو العلا: لم أوقع للمصرى وسأحدد طريقى نهاية الموسم محمد أبو العلا لاعب وسط فريق الإنتاج الحربى

كتب هيثم عويس

أكد محمد أبو العلا لاعب وسط فريق الانتاج الحربى لليوم السابع، أنه لم يوقع لأى نادٍ خلال الفترة الماضية لأنه ببساطة مرتبط بتعاقد رسمى مع الإنتاج الحربى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وأنه يشعر بالراحة الكبيرة داخل صفوف الفريق تمنعه من ترك الفريق فى وسط الموسم.

وأضاف أبو العلا أن هناك العديد من العروض المحلية انهالت عليه خلال الفترة الحالية من عدة أندية من الدورى الممتاز، لكنه لن يرحل إلا فى نهاية الموسم بعد دراسة جميع العروض احتراماً لمسئولى الإنتاج الحربى.

كانت هناك أنباء قد ترددت فى العديد من وسائل الإعلام بأن أبوالعلا قام بالتوقيع للمصرى اعتباراً من الموسم المقبل، وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلاً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة