اتحاد الكرة "يُقحم" الأهلى فى أزمة أنبى مع التصنيع

الخميس، 24 ديسمبر 2009 09:13 ص
اتحاد الكرة "يُقحم" الأهلى فى أزمة أنبى مع التصنيع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة

كتب أحمد توفيق
كشف مصدر مطلع داخل نادى التصنيع بحلوان الذى ينافس فى دورى القسم الثالث، النقاب عن مفاجأة تعرض لها مسئولو النادى خلال تقديمهم أوراق ومستندات تؤكد أحقيتهم فى استعادة مهدى سليمان حارس مرمى إنبى الذى انتقل للأخير قادما من التصنيع، وتضمن العقد وجود بند يتيح للتصنيع الحق فى استعادة الحارس فى حالة عدم التزام إنبى بدفع المقابل المادى المتفق عليه والمحدد بـ25 ألف جنيه.

المفاجأة بدأت عندما كان مندوب التصنيع يقدم الأوراق الخاصة بالنادى فى اتحاد الكرة ففوجئ بمسئول فى اتحاد الكرة يسأله: "إنتوا عايزين مهدى سليمان يروح الأهلى" فما كان من مسئول التصنيع إلا أن رفض أسلوب مسئول اتحاد الكرة فى التحدث معه بشأن هذه الأزمة، وأكد أن الأوراق والمستندات التى بحوزتهم تتيح لهم الحق فى استرداد الحارس وليس من حق أى مسئول أن يستفسر عن رغبتهم فى كيفية وطريقة الاستفادة من الحارس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة