ميدو والحضرى ينتظمان فى تدريبات المنتخب غداً

الأربعاء، 23 ديسمبر 2009 08:42 م
ميدو والحضرى ينتظمان فى تدريبات المنتخب غداً أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك

كتب محمد ربيع

ينتظم غداً، الخميس، الثنائى أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك وعصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى فى تدريبات المنتخب الوطنى، استعداداً لأمم أنجولا 2010 بعدما غابا عن أول تجمع للمنتخب اليوم.

ومن المقرر أن يخضع أحمد حسام، لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة أحمد ماجد، حتى يتمكن من المشاركة فى التدريبات الجماعية اعتباراً من السبت القادم، فيما سيشارك الحضرى فى التدريبات البدنية غداً الخميس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة