عودة 177عاملاً مصرياً إلى الجزائر على طائرة خاصة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2009 09:09 م
عودة 177عاملاً مصرياً إلى الجزائر على طائرة خاصة الطائرة انطلقت من مطار القاهرة الدولى

غادر القاهرة اليوم، الأربعاء، 177 عاملاً مصرياً بشركة أوراسكوم تيليكوم المصرية، متوجهين على متن طائرة خاصة إلى وهران بالجزائر للالتحاق بأعمالهم فى عدة مدن جزائرية.

من ناحية أخرى عادت حركة الركاب بين القاهرة والجزائر إلى طبيعتها، والتى تصل إلى 10 رحلات أسبوعياً بين شركتى مصر للطيران والخطوط الجزائرية، وذلك بعد أن شهدت انخفاضاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة