قتلها وسلم نفسه إلى الشرطة..

عامل سوهاج يقتل شقيقته بالبلطة لشكه فى سلوكها

الإثنين، 21 ديسمبر 2009 07:33 م
عامل سوهاج يقتل شقيقته بالبلطة لشكه فى سلوكها العامل استخدم البلطة لشج رأس شقيقته

كتب محمود مقبول
أمرت النيابة العامة بمركز المنشأة بحبس عامل 4 أيام لقيامه بشج رأس شقيقته بالبلطة على سلم المنزل لشكه فى سلوكها، كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مستشفى جهينة المركزى يفيد وصول المستشفى فتاة فى العقد الثانى من عمرها مصابة بجرح نافذ بالرأس على أثر التعدى عليها بآلة حادة.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميدان عاصم حمزة مدير إدارة المباحث الجنائية وعصام الدين الحملى رئيس مباحث المديرية وعقب تقنين الإجراءات التى قام بها رئيس مباحث مركز جهينة دلت التحريات أن الحادث وقع بقرية نجع البق بدائرة المركز عقب قيام م. ف. س. (23 عاما) بالتربص بشقيقته "س " على سلم المنزل وقام بشج رأسها بآله حادة (بلطة) ولقيت مصرعها فى الحال وقام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة جهينة واعترف بارتكابه الواقعة ودل على أداة الجريمة معللا إقدامه على ذلك لشكه فى سلوكها تم تحرير محضرا بالواقعة تحت رقم 3473 إدارى المركز وتم العرض على النيابة العامة التى أصدرت قرارها السابق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة