السعودية تنهى إجراءات ترحيل 49 صياداً مصرياً

الإثنين، 21 ديسمبر 2009 06:38 م
السعودية تنهى إجراءات ترحيل 49 صياداً مصرياً السعودية تنهى إجراءات ترحيل 49 صياداً مصرياً

كتب يوسف أيوب
أكد السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج والهجرة واللاجئين، أن السلطات السعودية تقوم حاليا بإنهاء إجراءات ترحيل 49 من الصيادين المصريين من ضمن 61 صياداً كانوا على متن مركبى صيد، دخلوا المياه الإقليمية السعودية الأسبوع الماضى دون ترخيص.

وقال عبد الحكم: إن جميع الصيادين بصحة جيدة ويعاملون معاملة حسنة وسيتم الانتهاء من ترحيل طاقمى المركبين الـ 12 المتبقين بعد أخذ تعهدات عليهم بعدم تكرار دخولهم المياه الإقليمية السعودية، وذلك فى إطار العلاقات المتميزة القائمة بين مصر والسعودية.

وناشد مساعد وزير الخارجية أصحاب مراكب الصيد المصرية ضرورة احترام القانون الدولى للبحار وعدم الصيد فى المياه الإقليمية والمناطق الاقتصادية للدول الأخرى دون ترخيص.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة