الاستثمار ترفض اقترحا بإقامة فرع للبورصة بأسيوط

الأحد، 20 ديسمبر 2009 02:54 م
 الاستثمار ترفض اقترحا بإقامة فرع للبورصة بأسيوط اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط

كتبت عبير عبد المجيد
أكد اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط، أن المحافظة قدمت اقتراحا لوزارة الاستثمار لإنشاء فرع للبورصة المصرية بأسيوط، إلا أن وزارة الاستثمار لم تستجب لهذا الطلب.

وقال اللواء نبيل العزبى فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" تقدمنا بهذا الاقتراح لعدة أسباب فى مقدمتها أن محافظة أسيوط تقع فى وسط الصعيد، بالإضافة إلى ارتفاع الوعى الاستثمارى لدى أبناء المحافظة.

وأضاف أن المواطنين بأسيوط لديهم رغبة شديدة للدخول فى الاستثمار فى البورصة، نظرا لتزايد معدل الدخول بها عن محافظات الصعيد الأخرى.

وأكد محافظ أسيوط أن شركات الأوراق المالية فى سنة واحدة ارتفعت لتصل لـ 26 شركة جديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة