منتهى السياسة يستضيف أحمد ماهر وزير الخارجية السابق

الأربعاء، 02 ديسمبر 2009 03:29 م
منتهى السياسة يستضيف أحمد ماهر وزير الخارجية السابق أحمد ماهر وزير الخارجية السابق

كتبت نسمة صادق
يستضيف الكاتب الصحفى محمود مسلم غدا الخميس، فى برنامجه منتهى السياسة أحمد ماهر وزير الخارجية السابق الذى سيتحدث عن رأيه فى أحداث مباراة مصر والجزائر الأخيرة.

ويتناول البرنامج الدور الذى يجب أن تقوم به الدبلوماسية المصرية عقب الأزمة التى شهدتها العلاقات المصرية الجزائرية، بسبب أحداث المباراة الفاصلة فى تصفيات كأس العالم، خلال الفترة المقبلة.

وسيناقش البرنامج قضية القومية العربية فى الوقت الحالى، كما سيتطرق الحديث إلى آخر تطورات القضية الفلسطينية والعلاقات المصرية الإيرانية. يذاع البرنامج فى الساعة السابعة مساء على قناة المحور ويعده ويقدمه الكاتب الصحفى محمود مسلم، وإخراج ممدوح صالح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة