الوفاة الـ 22 بأنفلونزا الخنازير لرجل من حلوان

الأربعاء، 02 ديسمبر 2009 12:52 ص
الوفاة الـ 22 بأنفلونزا الخنازير لرجل من حلوان الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة عن الوفاة رقم 22 بفيروس إيه إتش1 إن1 المعروف عالميا بأنفلونزا الخنازير لشخص يدعى على محمد رشاد من محافظة حلوان يبلغ من العمر 53 عاماً.

وأوضح بيان لوزارة الصحة مساء أمس الثلاثاء، أن المتوفى دخل مستشفى السلام الدولى يوم 25 نوفمبر الماضى، يعانى من أمراض تنفسية شديدة وضيق بالتنفس وتم حجزه بوحدة العناية المركزة بالمستشفى، كما تم وضعه على جهاز التنفس الصناعى.

وأشار البيان إلى أن التاريخ المرضى له أوضح أنه كان يعانى من فشل كلوى وتم أخذ مسحة من "الزور" يوم دخوله المستشفى، وجاءت نتيجة التحاليل يوم 26 نوفمبر الماضى إيجابية وتوفى اليوم بالمستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة