تأجيل طعن الحكومة فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل

السبت، 19 ديسمبر 2009 01:27 م
تأجيل طعن الحكومة فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل السفير إبراهيم يسرى مقيم الدعوى

كتبت سحر طلعت
قررت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار محمد الحسينى تأجيل طعن الحكومة على الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإدارى لمنع تصدير الغاز لإسرائيل إلى جلسة 16 ينايرالمقبل لتقديم المذكرات الختامية لكل من الطرفين.

وكان السفير إبراهيم يسرى الذى حضر جلسة اليوم، قد حصل على حكم من محكمة القضاء الإدارى فى دعواه التى أقامها ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير البترول، للمطالبة بوقف تصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل، إلا أن الحكومة قامت بالطعن على الحكم.

وقد نبهت المحكمة على محامى الجهة الإدارية تقديم المذكرة الصادر بشأنها القرار رقم 100 الخاص بتصدير الغاز المصرى لإسرائيل، والتى من أجلها تم إرجاء نظر الطعن لجلسة اليوم ، مطالبا كل طرف أن يقدم مذكراته الختامية تمهيدا للبت فى القضية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة