وفاة الحالة الثانية بأنفلونزا الخنازير ببنى سويف

الإثنين، 14 ديسمبر 2009 06:31 م
وفاة الحالة الثانية بأنفلونزا الخنازير ببنى سويف تم احتجاز السيدة بمستشفى بنى سويف العام لحين وفاتها

بنى سويف - أيمن لطفى
أعلن د. مجدى حزين مدير الطب الوقائى ببنى سويف عن وفاة نادية على محمد (48 سنة) مصابة بأنفلونزا الخنازير H1N1 ببنى سويف، التى تعد الحالة الثانية المتوفاة بالمحافظة بسبب هذا المرض.

وأضاف حزين أن السيدة قد ظهرت عليها أعراض المرض من التهاب رئوى مزدوج، فضلا عن أنها كانت تعانى من مرض السكر والذى وصلت نسبته إلى 560 وأيضا كانت تعانى من سمنة مفرطة.

وقد تم احتجاز السيدة بمستشفى بنى سويف العام، وأخذت عينة من دمها لتؤكد التحاليل إيجابية إصابتها بالمرض، وقد توفيت اليوم الاثنين بالمستشفى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة