والدة عبدالغنى تبرئه من الاستيلاء على ميراث شقيقته

الأحد، 13 ديسمبر 2009 07:21 م
والدة عبدالغنى تبرئه من الاستيلاء على ميراث شقيقته مجدى عبد الغنى

كتبت مى عنانى
استمع على داود رئيس نيابة الدقى لأقوال والدة مجدى عبد الغنى عضو مجلس الاتحاد المصرى لكرة القدم فى البلاغ المقدم من شقيقته سلوى تتهمه فيه بالاستيلاء على ميراث شقيقتها الراحلة منى.

وأكدت والدة عبد الغنى صحة أقواله التى أدلى بها أمام النيابة قائلة إن نجلتها "منى" طلبت منه قبل ساعات من وفاتها سحب مبلغ 7 آلاف جنيه من البنك لسداد ديونها نيابة عنها بموجب توكيل خاص له، إلا أنها توفيت فى نفس اليوم، فاتجه مجدى بعدها صباحاً إلى البنك دون علمه بوفاتها لسحب المبلغ، ونفت حصوله على المبلغ بقصد الاستيلاء عليه.


موضوعات تعلقة:
الاستماع لأقوال مجدى عبد الغنى لاتهامه بالاستيلاء على ميراث شقيقته


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة