تغييرات جذرية فى بترول أسيوط بعد نهاية الدور الأول

السبت، 12 ديسمبر 2009 02:27 م
تغييرات جذرية فى بترول أسيوط بعد نهاية الدور الأول جمال محمد على المدير الفنى لبترول أسيوط

كتب حاتم رضا


أكد الباز مصطفى صقر رئيس مجلس إدارة نادى بترول أسيوط، أن المرحلة القادمة ستشهد تعديلات جذرية فى صفوف فريق الكرة الأول بالنادى. مشيرا أنه سيعقد اجتماعا مع باقى أعضاء المجلس خلال الأيام القليلة القادمة لمناقشة أوضاع الفريق و تقييم الفترة السابقة وأسماء اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم خلال يناير القادم.

وأضاف صقر أنه لن يبخل على الفريق بأى دعم حتى يتجاوز هذه المرحلة الصعبة، رافضا الاستسلام لفكرة صعوبة بقاء فريقه فى الدورى الممتاز.

وعلم اليوم السابع أن التغييرات قد تشمل الجهاز الفنى للفريق بقيادة جمال محمد على بعدما منحه مجلس الإدارة الفرصة كاملة على مدار 16 مباراة هى عمر الدور الأول من مسابقة الدورى العام .

ويتذيل بترول أسيوط جدول الدورى برصيد 5 نقاط بعد مرور 13 مباراة من عمر المسابقة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة