أزمة "العلاج الطبيعى" خارج مناقشات البرلمان

الجمعة، 11 ديسمبر 2009 09:14 ص
أزمة "العلاج الطبيعى" خارج مناقشات البرلمان الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء

كتب وليد عبد السلام
استبعد الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء ورئيس لجنة الصحة بالبرلمان قيام مجلس الشعب بمناقشة أزمة "الأطباء- العلاج الطبيعى"، بعد تصعيد الأخيرة الموقف بالاحتجاج أمام البرلمان والصحة أمس.

وأكد السيد فى تصريح خاص لليوم السابع أن النقابة ستدعم أعضائها من أطباء "الروماتيزم والتأهيل" فى مواجهة الإجراءات التصعيدية والممارسات غير القانونية لأخصائى العلاج الطبيعى، مشيراً إلى أن النقابةلم تتخذ أى إجراء قضائى ضدهم حتى الآن.

وأشار إلى أن الجمعية المصرية لأطباء "الروماتيزم والتأهيل" شكلت لجنة لإدارة الأزمة على أن تتبنى سلسلة من الإجراءات التصعيدية إذا امتنعت وزارة الصحة عن تنفيذ القانون رقم "3" لسنة "1985" وقانون مزاولة مهنة الطب رقم"415" لسنة "1954" بشأن عمل أخصائى العلاج الطبيعى كمساعدين وفنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة