أول إصابة بأنفلونزا الخنازير لعامل بمصنع حديد عز

الإثنين، 09 نوفمبر 2009 04:37 م
أول إصابة بأنفلونزا الخنازير لعامل بمصنع حديد عز مصنع حديد عز

الإسكندرية ـ جاكلين منير
أعلنت غرفة متابعة أنفلونزا الخنازير التابعة لمحافظة الإسكندرية، عن ظهور الحالة الأولى لعامل فنى "درفلة" بشركة حديد عز الدخيلة للحديد والصلب، وتم احتجازه بمستشفى حميات الإسكندرية، وكذلك إصابة معيد بكلية الآداب قسم اللغة العربية بجامعة الإسكندرية وتم احتجازه بمستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحى.

كما ورد للغرفة وفق التقارير الرسمية لمديرية الصحة بالإسكندرية معلومات عن خروج حالتين من مستشفى الحميات لطالبة بمدرسة الفالوجة الابتدائية وأخرى بمدرسة الهانوفيل الخاصة، اللتين سبق أن أعلنت عنهما الغرفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة