محمد منير والشاب خالد مع محمود سعد فى "البيت بيتك"

الأحد، 08 نوفمبر 2009 01:43 م
محمد منير والشاب خالد مع محمود سعد فى "البيت بيتك" منير والشاب خالد فى "البيت بيتك"

كتبت دينا الأجهورى
يستضيف الإعلامى محمود سعد المطرب محمد منير والمطرب الجزائرى الشاب خالد يوم الأربعاء المقبل فى حلقة جديدة من برنامج البيت بيتك، سيتحدثان عن قرارهما بإحياء حفل يجمعهما فى هذا التوقيت تحديدا، وهل قرارهما له علاقة بمباراة مصر والجزائر التى ستقام يوم السبت 14 نوفمبر أم لا؟

ومن المقرر أن يقول كل منهما رأيه فيما حدث الأيام الماضية من جماهير الفريقين من تعصب بسبب رغبة كل جمهور منهم فى فوز فريقه، وسيتطرق محمد منير والشاب خالد فى حديثهما عن آخر أخبارهم الفنية ومشاريعهم المقبلة.

كما سيغنى منير وخالد مجموعة من الأغنيات، وسيشارك منير الشاب خالد فى غناء أغانٍ جزائرية فى نهاية الحلقة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة