بتهمه تلقى رشوة..

إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ"التجارة" للمحاكمة التأديبية

الأحد، 08 نوفمبر 2009 02:16 م
إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ"التجارة" للمحاكمة التأديبية وزير التجارة والصناعة رشيد محمد رشيد

كتب محمد عبد الرازق
قررت النيابة الإدارية برئاسة المستشار سمير بدوى، إحالة وكيل وزارة بقطاع الخدمات الحكومية بوزارة التجارة والصناعة، ومدير عام بإدارة القضايا بنفس الوزارة إلى المحاكمة التأديبية لاتهامهم بتلقى رشوة من إحدى الشركات.

حيث كشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين بالإدارة المركزية لقطاع الخدمات الحكومية طلبا وأخذا رشوة قدرها 10 آلاف جنيه من إحدى الشركات الخاصة مقابل سرعة إنهاء صرف مستحقات تلك الشركة لدى الوزارة، ليتم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة الإدارية التى أصدرت قرارها بإحالة المتهمين إلى المحاكمة التأديبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة