"الطاقة الذرية" تنظم دورة للباحثين فى الهندسة الوراثية

السبت، 07 نوفمبر 2009 03:41 م
"الطاقة الذرية" تنظم دورة للباحثين فى الهندسة الوراثية الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة

كتبت مى عبد الهادى
تنظم هيئة الطاقة الذرية دورة تدريبية غدا الأحد حول تطبيقات الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية والنظائر المشعة فى المجالات البيولوجية والزراعية.

وتأتى الدورة ضمن أنشطة المركز الإقليمى للنظائر المشعة بالدول العربية، بالتعاون مع مركز البحوث الزراعية، وتهدف الدورة إلى تدريب العاملين والباحثين فى مجال الصيدلة والزراعة على التعرف إلى احدث تقنيات الهندسة الوراثية وصناعات التكنولوجية الحيوية، وطرق تحديد الطفرات الجينية، وأساسيات استنساخ المادة الوراثية وكيفية إنتاج مواد صيدلية عالية القيمة، بواسطة خلايا غير مكروبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة