فى المؤتمر الدولى للأوزن..

الجبلى يطلب تأجيل قرار الاستغناء عن بخاخات مرضى الربو

السبت، 07 نوفمبر 2009 03:48 م
الجبلى يطلب تأجيل قرار الاستغناء عن بخاخات مرضى الربو د.حاتم الجبلى وزير الصحة

كتب ماهر عبد الواحد
طالب د.حاتم الجبلى وزير الصحة المشاركين فى المؤتمر الدولى للاوزون بمدينة مرسى علم، بتأجيل قرار الاستغناء عن أجهزة بخاخات الاستنشاق الخاصة بمرض الربو والأمراض الصدرية والتنفسية لحين توفيق أوضاع مصانع الأدوية حتى تتمكن المصانع من تغيير خطوط الانتاج واستيراد وانتاج المواد البديلة لهذه الأجهزة الطبية والبخاخات.

وأضاف الجبلى أن اتخاذ قرار بالتأجيل سوف يمكن وزارة الصحة من إبلاغ شركات الأدوية بقرار حظر استيراد البخاخات قبلها بفترة كافية. حتى لا تتكبد الشركات خسائر مالية فى استيراد أدوية وأدوات سيحظر استعمالها جاء ذلك خلال مشاركة حاتم الجبلى فى المؤتمر الدولى للأوزون الذى تستضيفه مصر بمدينة مرسى علم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة