محافظ دمياط يشكل لجنة لتقييم الحضانات

الخميس، 05 نوفمبر 2009 10:11 ص
محافظ دمياط يشكل لجنة لتقييم الحضانات الدكتور محمد فتحى البرادعى محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى
أصدر الدكتور محمد فتحى البرادعى محافظ دمياط قرارا بتشكيل لجنة لتقييم جميع الحضانات بنطاق المحافظة للتأكد من توافر اشتراطات التشغيل من حيث البنية التحتية وصحة البيئة وتوافر ممرضة أو زائرة صحية تتعاقد معها الحضانة، على أن تتواجد خلال فترة العمل.

وكذلك التعاقد مع طبيب للإشراف الطبى على الحضانة، ويقوم بالكشف على الأطفال قبل بداية الدراسة للتأكد من سلامتهم.

واللجنة ستكون برئاسة رئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة وعضوية كل من مدير الوحدة الصحية ومدير إدارة البيئة والإدارة الاجتماعية ومدير الشباب أو الرياضة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة