خربوش يوافق على تدرب الاتحاد السكندرى بأبو قير

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2009 04:11 م
خربوش يوافق على تدرب الاتحاد السكندرى بأبو قير صفى الدين خربوش رئيس المجلس القومى للشباب

الإسكندرية ـ خالد عبد اللطيف

وافق صفى الدين خربوش رئيس المجلس القومى للشباب على السماح للفريق الأول للاتحاد السكندرى بأداء تدريباته على ملاعب المدينة الشبابية بأبو قير، بعد الأزمة التى حدثت الأسبوع الماضى نتيجة عدم وجود ملاعب تدريب للفريق.

وكان شريف الحلو عضو مجلس إدارة النادى قد عقد جلسات مكثفة مع الجهاز الفنى للفريق لإقناعه بالتدريب على ملاعب شركة فاركو للأدوية، ولكن الجهاز الفنى رفض وقام مجلس إدارة النادى بمخاطبة المجلس القومى للشباب بشأن التدريب على ملاعب المدينة الشبابية بأبو قير، وبالفعل وافق المجلس على طلب إدارة النادى لحين الانتهاء من عملية الإصلاحات التى تجرى بالملعب الرئيسى لاستاد الإسكندرية وهو الملعب الرسمى لنادى الاتحاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة