انسحاب قوات الأمن من مركز ديروط

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2009 04:00 م
انسحاب قوات الأمن من مركز ديروط حبيب العادلى وزير الداخلية

أسيوط- ضحا صالح
انسحبت مساء أمس الاثنين قوات الأمن والأمن المركزى وأمن الدولة بالكامل من قرى مراكز ديروط، وعلى رأسها قرى صنبو والمناشى و"العتالين".

وأكد مصدر أمنى لليوم السابع أن قوات الأمن قررت الانسحاب أمس الاثنين نظرا للهدوء الذى سيطر على القرى بعد تجديد حبس المتهمين بالقضية.

الجدير بالذكر أن قوات الأمن كانت قد تواجدت بكثافة خلال اليومين الماضيين فى قرى ديروط بعد تورط شخصين مسلمين فى مقتل قبطى مما أصاب القرى بالهلع والذعر وتوالت أحداث الشغب وانتقلت قوات من الأمن بالمحافظة إلى مركز ديروط وكثفت تواجدها بالقرى الأكثر شغبا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة