عزل موظف بالمطار للاشتباه فى إصابته بـ"الأنفلونزا"

السبت، 28 نوفمبر 2009 02:16 م
عزل موظف بالمطار للاشتباه فى إصابته بـ"الأنفلونزا" مطار القاهرة الدولى

كتبت إحسان السيد
قامت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى بعزل موظف بشركة ميناء القاهرة الجوى بمطار القاهرة للاشتباه فى إصابته بفيروس أنفلونزا الخنازير، كما فحصت 13 ألف راكب على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية، قادمين على 110 رحلة طيران من الدول المصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير.

وتبين لأطباء الحجر الصحى عدم ظهور أعراض الإصابة بالفيروس على أى منهم، وقامت السلطات بتسجيل بياناتهم وأماكن إقامتهم لمراقبتهم صحيا تحسبا لظهور الأعراض عليهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة