الاتصالات يكثف البحث عن مهاجم أجنبى سوبر

الجمعة، 27 نوفمبر 2009 10:53 ص
الاتصالات يكثف البحث عن مهاجم أجنبى سوبر عادل علام المشرف العام على الكرة بالمصرية للاتصالات

كتب محمد مراد
أكد عادل علام، المشرف العام على الكرة بنادى المصرية للاتصالات، أن البحث جاريا عن مهاجم أجنبى سوبر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،ليكون إضافة قوية للاعبى خط الهجوم الموجودين حالياً بالفريق أمثال محمد فاروق وأنور مسعود .

وأضاف علام أن هناك أكثر من سيرة ذاتية وصلت للنادى للاعبين أجانب، تم عرضهم على مجلس الإدارة والجهاز الفنى بقيادة طه بصرى، موضحا أن التركيز فى الاختيارات سيكون على مهاجم ذى مواصفات خاصة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة