تجديد حبس المحامى المتهم فى قرصنة البريد بأسيوط

الخميس، 26 نوفمبر 2009 01:33 م
تجديد حبس المحامى المتهم فى قرصنة البريد بأسيوط المهندس علاء فهمى رئيس الهيئة القومية للبريد

أسيوط ـ ضحا صالح
قررت محكمة جنح ثان أسيوط أمس الأربعاء تجديد حبس المحامى "رمضان م. ش." (15 يوما) والمتهم فى قضية تكوين تشكيل عصابى لفك الشفرة السرية الخاصة بحساب الهيئة القومية للبريد فرع أسيوط.

حيث كان اللواء جاد جميل، مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من مباحث البريد يفيد بمحاولة تشكيل عصابى فى عرض رشوه 8 ملايين جنيه على موظف البريد المختص، وذلك بهدف إعطائهم الشفرة السرية الخاصة بحساب الهيئة القومية للبريد.

تم إلقاء القبض على المحامى المتهم، الذى أنكر علاقته بالرشوة وأكد أنه لا يعرف الأشخاص الذين قاموا بالاتفاق مع موظف البريد، فتم تجديد حبس المتهم 15 يوما وينظر تجديد الحبس فى 9 ديسمبر المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة