"سالى" تطالب جامعة الأزهر بتعويض 11 مليون جنيه

الأربعاء، 25 نوفمبر 2009 07:47 م
"سالى" تطالب جامعة الأزهر بتعويض 11 مليون جنيه د. أحمد الطيب رئيس جامعة الأزهر

كتبت سحر طلعت
تقدمت سالى عبد الله، أشهر متحولة جنسيا (سيد سابقا)، لإقامة دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، ضد الدكتور أحمد الطيب رئيس جامعة الأزهر، للمطالبة بتعويضها عن سنوات حرمانها من استكمال دراستها بكلية طب البنات بالأزهر، رغم حصولها على أحكام نهائية بدخولها الجامعة وانضمامها لصفوف الطالبات.

سالى أكدت أنها طالبت فى دعواها بمبلغ نصف مليون جنيه عن كل عام قضته بعيدا عن كليتها التى قضى القانون بأحقيتها بدخولها، إلا أن إدارة الجامعة رفضت ذلك ضاربة بالأحكام القضائية عرض الحائط، ليصل إجمالى المبلغ الذى تطالب به سالى 11 مليون جنيه ..

وكانت سالى قد حصلت على حكم من المحكمة الإدارية العليا بأحقيتها فى الانضمام إلى صفوف الطلبة بكلية الطب بنات بدلا من بنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة