إسرائيل تنفى ما بثته "الجزيرة" حول صفقة شاليط

الإثنين، 23 نوفمبر 2009 03:55 م
إسرائيل تنفى ما بثته "الجزيرة" حول صفقة شاليط الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط

كتب محمود محيى
نفت إسرائيل على لسان مصلحة السجون جملة وتفصيلاً الخبر الذى بثته قناة الجزيرة القطرية من أن تل أبيب بدأت فى جمع عدد من السجناء الأمنيين الفلسطينيين فى ثلاثة سجون للإفراج عنهم فى نطاق صفقة تبادل الأسرى، مؤكدة أن هذا الخبر عار عن الصحة تمامًا.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن مدير مصلحة السجون بنى كانياك يشارك فى المداولات لتشكيل قائمة السجناء المنوى الإفراج عنهم، وذلك بموجب تعليمات الجهات السياسية المختصة.

وأشارت الإذاعة إلى أن مراسل الجزيرة فى إسرائيل كان قد أفاد ظهر اليوم، أن مصلحة السجون الإسرائيلية بدأت تجميع عدد من الأسرى الفلسطينيين فى 3 سجون هى الرملة وهداريم وبئر السبع، وهو ما يؤشر إلى قرب إتمام تبادل لأسرى بين حماس وإسرائيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة