مناقشة المجموعة القصصية "انتهاك" بنادى الصيد

الجمعة، 20 نوفمبر 2009 05:25 م
مناقشة المجموعة القصصية "انتهاك" بنادى الصيد المجموعة القصصية "انتهاك"

كتبت سارة علام
تنظم دار "أرابيسك" للنشر، ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "انتهاك" للقاصة "عبير الحلوجى"، وذلك فى السابعة مساء الأربعاء الموافق 25 من نوفمبر الجارى، بقاعة المؤتمرات بالمبنى الاجتماعى بنادى الصيد.

يناقش المجموعة الدكتور حسام عقل، أستاذ الأدب بجامعة عين شمس، والناقد طاهر البربرى. وتضم المجموعة 29 قصة منهم: "همسة ماكرة"، و"اتفاق ضمني"، و"احتجاج صامت"، و"جب الأحزان"، و"بريق"، و"ترياق"، و"حظ عاثر" وغيرها...، بالإضافة إلى "انتهاك" التى اختارتها القاصة عنوانا لمجموعتها.

تدور معظم القصص فى إطار اجتماعى نفسى لتفجر بعض القضايا الاجتماعية والنفسية. وجدير بالذكر أن قصة انتهاك هى من القصص الفائزة بجائزة القصة القصيرة فى مسابقة ساقية الصاوى للقصة القصيرة لسنة 2009.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة