سفر 2000 عضو بنادى سموحة لتشجيع المنتخب بالسودان

الأحد، 15 نوفمبر 2009 01:40 ص
سفر 2000 عضو بنادى سموحة لتشجيع المنتخب بالسودان فرج عامر رئيس نادى سموحة

الإسكندرية ـ خالد عبد اللطيف
قرر فرج عامر رئيس نادى سموحة سفر 2000 عضو بالنادى إلى السوادن لمؤازرة المنتخب الوطنى فى المباراة الفاصلة أمام المنتخب الجزائرى يوم الأربعاء المقبل، لتحديد آخر المنتخبات الأفريقية المتأهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010.

وقال فرج عامر فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن خزينة النادى ستتحمل نصف تكاليف الرحلة إلى السوادن على أن يتحمل العضو باقى التكاليف، مؤكداً أنه بدء إجراء اتصالاته مع مسئولى شركة مصر للطيران لإنهاء جميع الإجراءات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة