
وقالت الجماهير الجزائرية فى مقابلات لها بقناة النيل للرياضة من داخل استاد القاهرة، إنهم يتمنون فوز منتخب بلادهم والتأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010، مؤكدين أنهم سيصفقون للفريق الفائز حتى وإن كانت مصر لأن المهم تأهل منتخب عربى إلى المونديال.

جاءت هذه التصريحات لترد على الاتهامات التى وجهتها الصحف الجزائرية للمسئولين المصريين ورجال الأمن بسوء استقبال ومعاملة جمهور الجزائر الذى أكد عكس ذلك.




