إحالة المتهمين بمقتل" قبطى" بأسيوط إلى محكمة الجنايات

السبت، 14 نوفمبر 2009 10:27 م
إحالة المتهمين بمقتل" قبطى" بأسيوط إلى محكمة الجنايات شوارع أسيوط التى شهدت أحداث الفتنة الأخيرة

أسيوط – ضحا صالح
قرر المستشار محمد حسام رئيس دائرة المعارضات بنيابة أسيوط الكلية، وأمانة سر أشرف خالد أشرف. تحويل أ.م.ح، 25 سنة، وم.م.ح، 36 سنة، المتهمين بقتل فاروق هنرى عطالله، والد الشاب "ملاك" الشهير بـ "رومانى"، من قرية "التحويلة"، الذى قام بهتك عرض إحدى الفتيات المسلمات بقرية "المناشى"، والاعتداء عليها جنسياً، وتصويرها بالهاتف المحمول، وتوزيع صورها عبر الإنترنت، والهواتف المحمولة، مما أدى إلى اشتعال نار الفتنة الطائفية داخل المركز إلى محكمة جنايات أسيوط بعد أن تم تجديد حبسهم الأسبوعين الماضيين 15 يوما حتى يتم النظر فى تجديد الحبس أو إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة