المتهمون فى أحداث 11 سبتمبر يحاكمون فى نيويورك

الجمعة، 13 نوفمبر 2009 02:56 م
المتهمون فى أحداث 11 سبتمبر يحاكمون فى نيويورك خالد محمد الذى اعترف بأنه مدبر هجمات 11 سبتمبر 2001

واشنطن (ا.ف.ب)
ذكرت صحيفة واشنطن بوست اليوم الجمعة، أن خالد محمد الذى اعترف بأنه مدبر هجمات 11 سبتمبر 2001 على الولايات المتحدة، وأربعة متهمين آخرين سيحاكمون أمام محكمة مدنية فى نيويورك، فيما أكد الرئيس الأمريكى باراك أوباما أن خالد شيخ سيواجه عدالة أمريكية "صارمة".

وقال مسئول فدرالى إنه من المقرر أن تعلن وزارة العدل فى وقت لاحق من اليوم عن قرار محاكمة الخمسة أمام محكمة فدرالية بدلا من لجان المحاكمة العسكرية.

وقالت مصادر مطلعة إن هذا القرار لن يطال الغالبية العظمى من نحو 215 معتقلا مازالوا محتجزين فى جوانتانامو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة