"خشبة" ينتقد الجبلاية بسبب اقتصار الاستبدال على لاعب واحد

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2009 10:29 م
"خشبة" ينتقد الجبلاية بسبب اقتصار الاستبدال على لاعب واحد هادى خشبة مدير الكرة بالنادى الأهلى

كتب عاطف العربى
انتقد هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قرار اتحاد الكرة الأخير بالسماح للأندية باستبدال لاعب واحد فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وقال خشبة، كان من المنطقى أن يعود الاستبدال بنظامه القديم، الذى كان يسمح باستبدال ثلاثة لاعبين، وليس لاعب واحد خاصة إذا ما وضعنا فى الاعتبار أن جميع الأطراف توافق على مبدأ الاستبدال.

وأضاف أن مسئولو الجبلاية يرفضون الاستجابة بهذه المطالب بدون مبرر واضح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة