تعادل سلبى للدراويش والمقاولون بإستاد الإسماعيلية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2009 11:00 م
 تعادل سلبى للدراويش والمقاولون بإستاد الإسماعيلية تعادل سلبى لفريق الإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى
انتهت مباراة الإسماعيلى والمقاولون سلبياً بدون أهداف فى اللقاء الودى الذى أقيم مساء اليوم، بإستاد الإسماعيلية ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدورى.

استغل الجهاز الفنى للفريقين اللقاء فى الدفع بجميع لاعبيهم للاطمئنان عليهم، وشارك محمود شكرى حارس الإسماعيلى الصاعد من البداية وتألق بشكل لافت وتمكن من إنقاذ مرماه من عدة أهداف، ونال الحارس إعجاب الجماهير التى صفقت له كثيراً، وشهد اللقاء تسجيل هدف أحرزه أحمد على مهاجم الدراويش هدفاً، وتم إلغاؤه بدعوى التسلل.

وحضر اللقاء محمد صبحى حارس مرمى الدراويش، ونال تشجيع الجماهير التى طالبته بالبقاء والتجديد للنادى الإسماعيلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة