5 آلاف لكل متوفٍ وألف و500 لكل مصاب ..

بالصور..أهالى ضحايا العياط يتسلمون تعويضات المحافظة

الأحد، 01 نوفمبر 2009 05:17 م
بالصور..أهالى ضحايا العياط يتسلمون تعويضات المحافظة أهالى الضحايا يتسلمون التعويضات

كتب ماهر عبد الواحد ـ تصوير محمود حفناوى
بدأ اليوم أهالى وأسر ضحايا وأسر حادث قطار العياط تسلم التعويضات التى صرفتها لهم محافظة 6 أكتوبر بواقع 5 آلاف جنيه لكل متوفٍ وألف و500 لكل مصاب.

تم تسليم التعويضات فى مكتب رئيس مدينة العياط نجيب كمال وحضور أعضاء مجلس المدينة بعد توقيع رئيس مدينة العياط الشيك الخاص بالتعويضات لكل الضحايا بقيمة 132 ألف جنيه المخصص من صندوق خدمات المحافظة.

الطريف أن رئيس مجلس المدينة انتظر أهالى الضحايا الذين لم يحضروا لتسلم التعويضات وهو ما دفعه لإرسال سيارات تابعة لمجلس المدينة لإحضارهم من قرية الرقة.














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة