تم تسليم التعويضات فى مكتب رئيس مدينة العياط نجيب كمال وحضور أعضاء مجلس المدينة بعد توقيع رئيس مدينة العياط الشيك الخاص بالتعويضات لكل الضحايا بقيمة 132 ألف جنيه المخصص من صندوق خدمات المحافظة.
الطريف أن رئيس مجلس المدينة انتظر أهالى الضحايا الذين لم يحضروا لتسلم التعويضات وهو ما دفعه لإرسال سيارات تابعة لمجلس المدينة لإحضارهم من قرية الرقة.




